ساهمت في توظيف 200 شاب وفتاة وزوجة سجين

160

تلقى رئيس مجلس إدارة لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم مكة”، يحيى عطية الكناني، خطاب شكر من أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، على دوره في إنجاح مشروع “إفطار صائم” الذي نفذته اللجنة بالحرم المكي الشريف.

وقال أمير المنطقة في خطابه: “نشكركم على هذا المشروع الذي يهدف إلى توظيف أسر السجناء ودمجهم بالمجتمع، ومشاركتهم في إفطار وضيافة الوافدين للمسجد الحرام، وقد عكس هذا الجهود الصورة الإيجابية للعاملين والقائمين على هذا المشروع، ونتمنى التوفيق للجميع”.

من جهته، قال “الكناني”: “مشروع “إفطار صائم” يهدف إلى إيجاد فرص عمل لأكبر عدد من أسر السجناء والمفرج عنهم من أبنائهم وبناتهم وزوجاتهم، وشهد شهر رمضان المبارك توظيف نحو 200 شاب وفتاة وزوجة سجين، لاستثمار طاقاتهم في العمل الجماعي المنظم، والمساهمة في المواطنة الحقة من خلال خدمة دينهم ووطنهم ومجتمعهم”.

وأضاف: “المشروع مستمر طوال العام بهدف توظف أكبر عدد ممكن، ونشكر أمير المنطقة على لفتته الكريمة ونعتبر أن هذا الخطاب بمثابة الدافع لنا لبذل المزيد من الجهد ومواصلة العطاء”.

وأردف: “هذه المشروعات والإنجازات المتتالية لم تكن لتتحقق إلا بفضل من الله عز وجل، ثم في ظل الاهتمام والدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين”.